HOME
    
   EN   AR   RU
 

مركز الاتصالات الدولية لمؤسسة
اتصل

المستشفى الجامعي ببروكسل UZ Brussel

المستشفى الجامعي ببروكسل

Universitair Ziekenhuis Brussel
Laarbeeklaan 101
B-1090 Brussels
www.uzbrussel.be
Annual Report 2011

 

ترحيب 

حيث إنها تقع في قلب أوروبا، تُعد المستشفى الجامعي ببروكسل واحدة من أفضل مراكز التميز في بلجيكا في الرعاية الصحية والأبحاث الطبية المرتبطة بالأحياء والتعليم الطبي. وترتبط المستشفى ارتبا ً طا وثي ً قا بجامعة بروكسل. وبوصفها مستشفى رفيعة المستوى، حظيت المستشفى الجامعي ببروكسل بالاعتراف والتقدير على المستويين المحلي والعالمي. فمع ٧٠٠ سرير، يتلقى ما يقرب من ٣٠ ألف مريض داخلي و ٥٠٠ آلاف مريض خارجي العلاج بصفة سنوية.

على الرغم من أن المركز الكائن في بروكسل الذي يعج بالزوار على بُعد مسيرة خمس دقائق فقط، إلا أن المستشفى تقع في منطقة هادئة وآمنة بجوار حديقة بارك روي بودوين وغابة لاربيك. كما أن مطار بروكسل على بُعد ١٠ كيلومترات تقري ً با (سبعة أميال)، مما يضمن سهولة وسرعة النقل من وإلى المستشفى.

Marc Noppen, Md, PhD, Managing Director
Lieve Decaluwe, Manager of Centre for Reproductive Medicine & International Affairs


ميراث الابتكار

 

يرجع تاريخ المستشفى الجامعي ببروكسل إلى أكثر من ٣٠ عا ً ما منذ تأسيس المستشفى في عام ١٩٧٧ . فمنذ ذلك الحين، حقق فريق الأطباء والباحثين في المستشفى الجامعي ببروكسل عددًا لا يحصى من الإسهامات في مجال ممارسة الرعاية الصحية والعلم الخاص بها.

ويستمر ميراث الابتكار اليوم مع أحدث البرامج الإكلينيكية في كافة التخصصات الطبية تقري ً با والتخصصات الفرعية، بما في ذلك مراكز العلاج المرجعية مثل عيادة الخصوبة وعيادة الأوعية القلبية وقسم الأورام/العلاج بالإشعاع. كجزء لا يتجزأ من الطب الأكاديمي، يتم تحديث الأقسام الإكلينيكية للمستشفى الجامعي ببروكسل دائ ً ما أولاً بأول من خلال عشرات من المشاريع البحثية المستمرة. وبما أن المستشفى الخاصة بنا تضع الأسس لمزيد من التطورات في الرعاية الصحية، فإنها تضمن سرعة تنفيذ الاكتشافات المعملية في الممارسة الطبية بجانب سرير المريض.

قيمنا ومبادئنا الأساسية

شفاؤك هو الشغل الشاغل لنا

 

الانفتاح وسعة الأفق

 

نفتح أبوابنا أمام الجميع...ينصب اهتمامنا على إتاحة العلاج عالي الجودة للجميع ودون أن أن يشكل ذلك أعبا ً ء مادية غير ضرورية. نفتح أبوابنا أمام الجميع… نحترم جميع المعتقدات والعقائد وفلسفة الحياة والأديان طالما أنها موضع احترام من المرء. نفتح أبوابنا أمام الجميع...اللغة الرسمية للمستشفى الجامعي ببروكسل هي الألمانية. ومع ذلك، من الناحية العملية، بإمكاننا التحدث العديد من اللغات ( ٥٠ ٪ من المرضى لدينا لا يتحدثون الألمانية). والأهم من ذلك، نتحدث لغة المريض.

 

ا لعلم

 

الممارسة العلمية على يد فريق متكامل من الأطباء والممرضين الرحماء متعددي التخصصات إلى جانب محترفي الرعاية الصحية الآخرين ممن يرتكز محور اهتمامهم على الاحتياجات الحقيقية للمريض والتعليم العلمي للأطباء والعلماء وغيرهم من محترفي الرعاية الصحية… وكل ذلك يجعل من المستشفى الجامعي ببروكسل مصدرًا موثو ً قا منه من المعرفة للمرضى والعامة على حد سواء. فنحن نتولى إجراء الأبحاث، سواء الأساسية أو الإكلينيكية لتحسين رعاية المرضى.

 

الالتزام

 

الالتزام بالجودة الفائقة... نسعى باستمرار جاهدين لتحسين كافة العمليات التي تدعم رعاية المرضى والتعليم والعلم. الالتزام تجاه اتمع... نرغب في إفادة العامة من خلال الخدمات الطبية التي نقدمها وأي ً ضا دعم

اتمعات التي نعمل ونعيش بها. الالتزام تجاه موظفينا… يدور جو العمل الذي نريد خلقه لطاقم العمل لدينا حول كلمات أساسية مثل العمل الجماعي والمسئولية والنزاهة والابتكار والثقة والتواصل. ونبذل قصارى جهدنا لضمان كل هذا (بل وأكثر) في محيط مؤسسة يقودها الأطباء.

 

منفذة

 

with the support of the VBO-FEB & Agfa Healthcare
Realised with the help of Brussels Invest & Export